منتدى النجم اللامع
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى النجم اللامع

اهلا وسهلا بكم في منتدى النجم اللامع

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

منقوول....كيف قتلت الشيطان حرقا (قصة حقيقية) ارجو القراءة

كاتب الموضوعرسالة
حمادة
عضو
عضو
حمادة

المساهمات : 67

منقوول....كيف قتلت الشيطان حرقا (قصة حقيقية) ارجو القراءة Empty
مُساهمةموضوع: منقوول....كيف قتلت الشيطان حرقا (قصة حقيقية) ارجو القراءة   منقوول....كيف قتلت الشيطان حرقا (قصة حقيقية) ارجو القراءة Icon_minitimeالجمعة سبتمبر 19, 2008 1:47 am

السلام عليكم هذه القصة حدثت معي قبل 15 سنة وانا في سن المراهقة كنت متناقض حينها فاحيانا استمع للقران والدروس الشرعية واحيانا استمع الى الاغاني والموسيقى والطرب وسمهت احد الشيوخ قال اذا اردت ان تقتل الشيطان فعليك بذكر الله عند دخوله الى جسدك فإنه سيحترق بقيت هذه المعلومة في راسي وفي احد الليالي وانا اريد النوم كان عند راسي مسجل واستمه الى احدى المطربات واغانيها المطربة البعيدة عن الله وبدأت اغفو وعند بدأت الغفوة تتحول الى نوم شعرت بشيء يدخل من فمي فتذكرت قول الشيخ فذكرت الله فإذا جسدي كله يرجف وبدأت افقد السيطرة على اطرافي وفقدت الشعور بها واردت ان اقرأ قل هو الله احد فتوقف لساني ايضا عن الحركة بعد قرائة بعض الكلمات من هذه السورة الكريمة واصبحت مشلولا بالكامل وحتى عيناي كنت انضر الى المروحة فوق راسي فاصبحت تغبر الصورة امامي حتى اسٌودت الصورة بالكامل ولم يبقى لي سوى السمع وبعد ثواني فقدت السمع وانا في كامل وعيي لاا تحرك لا استطيع الكلام لا ارى لااسمع تصورو الرعب الذي حصل ليحينها ولكن بعد ثواني شعرت بحركة غريبة في بطني كأنه يفي داخلي كائن يتحررك ازدادت سرعة الحركة حتى توقفت فجأة وبعدها شعرت بحرارة عالية في جميع جسدي وبدأ الاحساس يعود وبدا السمع والبصر بالعودة وعادت كل وضائف جسمي بالحركة فحمدت الله على انقاذي من الشيطان وبدأت اصلح نفسي

منقول

منقوول....كيف قتلت الشيطان حرقا (قصة حقيقية) ارجو القراءة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-